منتديات البصائر الإسلامية



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات البصائر الإسلامية

منتديات البصائر الإسلامية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.::: بَصَائِرَ لِلنَّاسِ وَهُدىً وَرَحْمَةً :::.


    كلمة إدارة منتديات الفرقان((رمضان كريم))

    المصلوب بالكناسه
    المصلوب بالكناسه
    مشرف
    مشرف

    ذكر عدد الرسائل : 341
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : طالب
    اضف نقطة : 102
    تاريخ التسجيل : 07/12/2007

    ali كلمة إدارة منتديات الفرقان((رمضان كريم))

    مُساهمة من طرف المصلوب بالكناسه السبت أغسطس 30, 2008 8:22 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    {شهر رمضان الذي أنزل فِيهِ القرءان هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان فمن شهد منكم الشهر فليصمه ومن كان مريضا أو على سفر فعدة من أيام أخر يريد الله بكم اليسر ولا يريد بكم العسر ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ما هداكم ولعلكم تشكرون}. البقرة 185 .

    صدق الله العلي العظيم

    الأخوة ، أعضاء منتديات طلاب الفرقان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    تتقدم لكم إدارة منتديات طلاب الفرقان الإسلامية بأحر التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، شهر الله، شهر الرحمة والتوبة والمغفرة، وتسأل الله العلي القدير أن يوفقكم فيه لصيامه وقيامه.

    عاماً بعد عام، وسنة بعد سنة، وحولاً بعد حول، يعود، ربما نحن لا نعود، لكن هو بالتأكيد دائما على الموعد، لا يخلفه أبداً، يطل علينا مع غروب آخر يوم من شهر شعبان الأغر، هو هلال شهر رمضان المبارك، هلال الخير والبركة، هلال الرحمة والمغفرة، هلال يترقبه الجميع، وينتظره الجميع.


    منتدى الفرقان ,خصص قسماً خاصاً بهذا الشهر المبارك، تطرح من خلاله المواضيع المتعلقة بالصوم وأحكامه، وكل ما يتعلق بهذا الشهر الفضيل،،،

    لكن،،،

    رمضان في هذا العام مختلف عن كل رمضان، فالمنتدى في رمضاننا هذا يحمل العديد من المواضيع والبرامج والأنشطة والفعاليات، يشرف عليها نخبة مميزة من الأعضاء، وبمتابعة المشرفين والإداريين في المنتدى،


    وقفنا عند اقتراحاتكم وأفكاركم، قمنا بما يمكن القيام به، وأجلنا ما لم نستطع القيام به، حاولنا أن نشرككم، وأن نوظف طاقاتكم ومواهبكم في خدمة هذا الصرح الشامخ، ولا زال الباب مفتوحاً لمن يرغب في تطبيق برنامج رمضاني أو القيام بفعالية رمضانية، فالمنتدى منتداكم، وكلنا في خندق واحد وفي سفينة واحدة، نصل بالمنتدى إلى أعلى المستويات.

    نحن منكم، وإليكم، وفي خدمتكم، لا تتردوا في طرح أفكاركم واقتراحاتكم، فما زلنا في بداية المشوار، والطريق طويل، ولن نصل إلا بتكاتف الجميع وتعاون الجميع.

    في الأخير،،،

    لا تنسوا أن هناك من ضحى بكل ما يملك، وبذل دمه وحياته من أجل إعلاء ورفعة هذه الأمة وهذا الدين، هؤلاء هم الشهداء العظام في فلسطين والعالم العربي والاسلامي، فلا تنسوهم في هذا الشهر المبارك من الدعاء لهم بالمغفرة، والرفعة في دار الخلود، كما أن هناك أخوة لكم، هؤلاء هم أخواننا المسجونيين المظلوميين، دعاؤنا لهم بالنصر والظفر والأجر والعافية.وتذكروا ليس بين دعوة المظلوم والله حجاب

    وآخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين

    وصلى الله على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين.


    __.:::::___:::::.__


    كلمة إدارة منتديات الفرقان((رمضان كريم)) 309915112
    إقرع الباب وناد*** يارفيقآ بالعباد
    أناعبد وأبن عبد*** وإلى الحفرة غاد
    ليس لي زاد ولكن*** حسن ظني فيك زاد

    برحمت ربي نجى من نجى ### وحاز الامان بيوم الفزع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 11, 2021 1:28 am